منتدى ثانوية عين ببوش مبارك الميلي

أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز


منتدى ثانوية عين ببوش مبارك الميلي

منتدى تعليمي تربوي شامل
 
البوابةالرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
إخواني الأعزاء إن الأعضاء الغير نشطين بعد 12 ساعة من تسجيلهم سوف ينشط حسابهم من طرف المدير...وشكرا

شاطر | 
 

 نكت تقتل بالضحك..................

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nadjet
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 07/01/2012

مُساهمةموضوع: نكت تقتل بالضحك..................   الثلاثاء يناير 10, 2012 8:13 pm

واحد مليونير عمره 50 سنة بدو يحتفل بعيد ميلاده فعزم كل الناس إللي بعرفهم، وفي الحفلة قال للحضور:

في الحديقة حوض سباحة، وفي الحوض سمكتين قرش وإللي يسبح من أول الحوض ويطلع من آخره بعطيه اللي بدو اياه
وطبعا ولا حدا تجرأ يسبح..
وبعد شوي سمعوا صوت واحد طب بالمي
... ... ... تجمعوا الناس يشوفون منو اللي طب..
شافوا واحد يسبح والقرش وراه
وبلغصب طلع قبل ماياكله القرش..

فقام صاحب الحفلة وخذا الميكروفون وقال: أأطلب أي شي بدك اياه حتى لوبدك بيتي أو سيارتي أو تتزوج بنتي أو تاخذ كل فلوسي ...

قال المحشش مش عاوز حاجة
بس بدي أعرف مـين ابن الكلب إللي دفشني؟؟














محشش عندو مزرعة حيوانات
بس عندو صوص مشكلجي ابن حرام

دائما عامله مشاكل قام حطو مع الديك الرومي رجع تاني يوم لقا ناتفلو ريشاتو

... حطو مع الافاعي رجع تاني يوم لقى مربط الافاعي ببعضهن وماسك وحدة عم ينكش سنانو فيها

انجن منّو وقرر انو يروح يزتو بالصحراء وراح وزتو
تاني يوم شفق عليه وقال لحاله خليني أروح أجيبو حرام
راح على الصحرا لقي الصوص مفطوس على الارض معبا تراب و ميت مسكه بين ايديه

قام فتح الصوص عينه وقله : نزلني يا ابن الحرام عامل كمين لصقرمشاهدة المزيد
أعجبني · تعليق · 9 نوفمبر، 2011‏ في 05:59 صباحاً‏ ·














ديك ودجاجة دخلو محل عشان يشترو بيض
قالهم صاحب المحل:-ليش تشترو بيض وأنتو بتبيضو؟
الدجاجة نزلت راسها وطلعت تركض من المحل مستحية!!
,
,
... ,
,
,
,
,
قال الديك:- والله حرام عليك أحرجتها .. لساتنا مخطوبين








































































دخلت بنت على محل عصير في الطابق العاشر
شافت شب حلو فراحت عنده
البنت : شو بتشرب ؟
الشب : بشرب عصير سحري
البنت : سحري ؟ ليش شو بعمل ؟
... ... ............الشب : هلا بفرجيكي
راح الشب نط من الشباك و طار في الهوا و لف حولين العمارة و هو طاير و بعدين رجع
البنت : وااااااو ... لازم أجرب هدا العصير
الشب : يا بياع أعطيها نفس العصير اللي انا بشربه
راحت البنت شربت العصير و نطت من الشباك و وقعت من الطابق العاشر و ماتت
البياع : بتعرف يا سوبر مان عنجد إنو مزحك تقيل

















محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون , السؤال الاول ..

يقول المثل: البركة في ......

1- القليل
... ... ... 2- الحمير
3- الكبير
4- السمين

... المحشش قال للمذيع من البداية صعبة!! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبوا 100% للجواب رقم1

قال :
لالالا الجمهور مش دايماا صح و يلا نحذف إجابتين حذفولو
3 و 4 بقي 1-2

قالو المحشش يلا نقطع الشك باليقين عايز اتصل بصديق: ألو
ازايك يا محمود , اخبارك ايه وازاي الصحة , عامل تمام !؟
الحمد لله وازاي الشغل ؟ ...) ,,,,,,,, راحو 30 ثانية

جورج قرداحي قالوا حتعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المحشش قالو: لازم أنسحب و آخذ 200 ريال وزي ما بيقول
المثل:

البركة في القليل

























ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






















ان شا الله عجبتكم







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نكت تقتل بالضحك..................
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية عين ببوش مبارك الميلي :: المنتديات الثقافية والتربوية :: صور وترفيه-
انتقل الى: